0 تصويتات
بواسطة

من فضائل الصحابي نفيع بن الحارث أبو بكرة رضي الله عنه:

أهلاً وسهلاً بكم زوارنا الكرام ، نكون معكم عبر موقع مدينة العلم حيث أن فريق العمل يعمل جاهداً على توفير الإجابات النموذجية الصحيحة والدقيقة لكم

يسرنا اليوم الإجابة عن عدة أسئلة قمتم بطرحها مسبقاً عبر موقعنا ،كما و نعمل جاهدين على توفير الإجابات النموذجية الشاملة والكاملة التي تحقق النجاح والتميز لكم ،

فلا تتردوا في طرح أسئلتكم أو استفساراتكم التي تدور في عقلكم وتعليقاتكم .كثير من الحب والمودة التي تجدوها هنا، والسبب هو تواجدكم معنا. نسعد كثيراً بهذه الزيارة.

كما أننا نسعى جاهدين ونقوم بالبحث المستمر لتوفير الإجابات النموذجية والصحيحة لكم .التي تكون سبب في نجاحكم في حياتكم الدراسية.

من فضائل الصحابي نفيع بن الحارث أبو بكرة رضي الله عنه:

نتمنى من الله أن يوفقكم للمزيد من النجاح والإنجاز وينير لكم الدرب .ونأمل أن يبعد عنكم جميها كل شر ومكروه.و أن يكون التفوق والتميز هو دربكم في هذا العام الدراسي كما عهدناكم دائمًا.

مع خالص التحيات والأمنيات لكم من فريق موقع مدينة العلم.....

 

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
نبذة

نفيع أَبُو بكرة وقيل: مسروح، وقد تقدم، وهو فِي قول: نفيع بن مسروح، وقيل: نفيع بن الحارث بن كلدة، وهو من عُبَيْد الحارث بن كلدة، عند من ينسبه إلى مسروح، وأمه سمية، أمة كانت للحارث بن كلدة الثقفي، وهو أخو زياد لأمه.وقال الشعبي: أرادوا أبا بكرة عَلَى الدعوة فأبى، يعني ينتسب إلى الحارث، وقال لبنيه عند الموت: أبي مسروح الحديث.
بواسطة
طيب وش الاجابه
بواسطة
كان رجلا صالحا من الآمرين بالمعروف
بواسطة
احد العشرة المشهود لهم بالجنة
بواسطة
صدق؟
بواسطة
طيب يعني فالنهايه احد العشره المبشرين بالجنه ولا كان رجل صالحا من الامرين بالمعروف؟؟!
بواسطة
عرفتي الاجابه ؟
0 تصويتات
بواسطة
وش الاجابه
بواسطة
مدري
مرحبًا بك إلى planerm، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...