0 تصويتات
في تصنيف مناهج دراسية بواسطة

حكم خصم الأوراق التجارية ..

أهلاً وسهلاً بكم زوارنا الكرام ، نكون معكم عبر موقع مدينة العلم حيث أن فريق العمل يعمل جاهداً على توفير الإجابات النموذجية الصحيحة والدقيقة لكم

حكم خصم الأوراق التجارية حكم خصم الأوراق التجارية حكم خصم الأوراق التجارية حكم خصم الأوراق التجارية 

يسرنا اليوم الإجابة عن عدة أسئلة قمتم بطرحها مسبقاً عبر موقعنا ،كما و نعمل جاهدين على توفير الإجابات النموذجية الشاملة والكاملة التي تحقق النجاح والتميز لكم ،

فلا تتردوا في طرح أسئلتكم أو استفساراتكم التي تدور في عقلكم وتعليقاتكم .كثير من الحب والمودة التي تجدوها هنا، والسبب هو تواجدكم معنا. نسعد كثيراً بهذه الزيارة.

حكم خصم الأوراق التجارية 

تقرر : - الأوراق التجارية ( الشيكات - السندات لأمر - سندات السحب ) من أنوع التوثيق المشروع للدين بالكتابة . - إن حسم ( خصم ) الأوراق التجارية غير جائز شرعا , لأنه يؤول إلى ربا النسيئة المحرم . ... وللبنك أن يكتفي بعمولة تحصيل الشيكات حسب التعريفة المتفق عليها .

كما أننا نسعى جاهدين ونقوم بالبحث المستمر لتوفير الإجابات النموذجية والصحيحة لكم .التي تكون سبب في نجاحكم في حياتكم الدراسية.

حكم خصم الأوراق التجارية .............؟

مستحب

جائز

مكروه

محرم

نتمنى من الله أن يوفقكم للمزيد من النجاح والإنجاز وينير لكم الدرب .ونأمل أن يبعد عنكم جميها كل شر ومكروه.و أن يكون التفوق والتميز هو دربكم في هذا العام الدراسي كما عهدناكم دائمًا.

مع خالص التحيات والأمنيات لكم من فريق موقع مدينة العلم.....

 

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
حكم خصم الأوراق التجارية
0 تصويتات
بواسطة
حكم خصم الأوراق التجارية


محرمة
مرحبًا بك إلى planerm، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...