0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة
معنى كلمة لول في السوشيال ميديا

بين ليلةٍ وضحاها، ومن وراء شاشة هاتفكِ الصغير، بتِّ رحّالة ومسافرة تجوب أقطار العالم. أصبحتِ مواكبة موضة وجمال، تترقّب أهم الأحداث وأجدد الإصدارات في أوانها. عبرتِ كل مكان وزمان على غفلة وبلمح البصر، لتصبحي جزء لا يتجزأ من العالم الرقمي! يخصكِ بمساحة للتعبير عن نفسكِ وأنتِ لا تتوانين عن مشاركته بالتالي قصصكِ. عالم رقمي تكلل بمواقع السوشيل ميديا وحمل معه كلمات، مفردات وتعابير جديدة على مر الـ10 سنوات الفائتة. غوصي في العالم الرقمي، بكلماته وتفاصيله من خلال هذا الدليل.

كلمات تطلق على أصحاب الحسابات النافذة على السوشيل ميديا، إليكِ معناها

ما معنى Influencer على السوشيل ميديا؟

إنفلونسر هو فرد أو شخص له تأثير نافذ على من حوله، له وجود دائم في أهم الأحداث والنشاطات الفنية وتلك المتعلقة بالجمال والموضة. إسم بات يُطلق على مستخدمات السوشيل الميديا (من مدوّنات موضة، جمال ولايف ستايل) واللواتي يتمتعن بعدد كبير من المتابعين والمتابعات ولهن تأثير كبير عليهم. تلجأ العلامات التجارية إليهم لتسويق أجدد إصداراتهم. يعتبر الفرد مؤثر على السوشيل ميديا وفقاً لعدد المتابعين والمتابعات الذي يملكه في رصيده، نسبة المشاركة والتفاعل ولا داعي لأن يمتلك موقع Blog خاصاً به.

ما معنى Vlogger على السوشيل ميديا؟

مع رواج منصات الفيديو وتحديداً YouTube، بدأ مدوّنو الفيديوهات في الظهور، أي الأشخاص الذين لديهم مدونة فيديو والذين بدلاً من الكتابة، ينقلون آراءهم أو اهتماماتهم بمواضيع معينة من خلال عدسة الكاميرا. لقد أصبح العديد من مدوّني الفيديو من المشاهير، ويتألف جمهورهم في الغالب من المراهقين الذين ينتظرون كل أسبوع الفيديو الذي سيطلقونه. مدوّنات فيديو عديدات يتقاضين المال مقابل نشر فيديوهات تروّج لمنتجات علامات تجارية معينة.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى planerm، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...