0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة
لوحة بنات بحري من اعمال الفنان

لوحة بنات بحري من اعمال الفنان، جرت العديد من الجولات في المتاحف والمراسم  الفنية التي وضع فيها العديد من اللوحات التي ضمت أعمال الفنانين لتخلد الحياة  الفنية الكاملة من الإبداع حيث  أن المتاحف  المصرية العربية كانت الطراز العالمي الأكثر تناسق في بيئة الأعمال الفنية.

لوحة بنات بحري من اعمال الفنان
يعتبر محمد سعيد واحد من أهم  الفنانين الذين راعوا الفنون والمقتنيات الفنية الأكثر شهرة في العالم العربي  وحازت على نيل درجة الفنون المصرية التي كانت من أفكار إنشاء المتحف المصري كأحد الأعمال الفنية المعاصرة والتابعة للفن العصري الحديث.

لوحة بنات بحري من اعمال الفنان
الإجابة//: من أعمال الفنان محمود سعيد.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
من الذي رسم لوحة بنات بحرى، محمود سعيد (8 أبريل 1897-8 أبريل 1964) كان قاضيًا إسكندرانيًا ورسامًا حديثًا، حيث ولد محمود سعيد في الإسكندرية بمصر، ووالده محمد سعيد باشا من أصول تركية وكان رئيس وزراء مصر الأسبق، والملكة فريدة ملكة مصر كانت ابنة أخته ووصفته بأنه "رجل هادئ، لطيف، خجول القمع"، وبعد حصوله على شهادة الثانوية العامة، التحق بكلية الحقوق وحصل على شهادته عام 1919.

من الذي رسم لوحة بنات بحرى
بين 1919-1921 سافر محمود سعيد عبر أوروبا، ودرس في نهاية المطاف في أكاديمية جوليان، ومن ثم عاد إلى مصر وعمل في المحاكم المختلطة في مصر حتى وفاة والده في الخمسينيات، ومن خلال التالي الجواب، وهو:

الجواب/ الفنان المصري محمود سعيد.
مرحبًا بك إلى planerm، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...