0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة
ماهي ديانة جميل راتب ؟

هناك العديد من المشهورين والاسطوريين والشخصيات المشهورة التي تعتبر لها دور كبير في المجتمع وفي مواقع التواصل الاجتماعي ولها دور تعليمي وفني وثقافي فلهم بصمات قاموا بها وزاد عدد متابعيهم ومشاهدتهم في القنوات الفضائية و في وسائل التواصل الاجتماعي ومن هنا من موقعكم موقع مدينة العلم يسرنا أن نقدم لكل الزائرين نبذة تفصيلية وبعض المعلومات..ماهي ديانة جميل راتب ؟

ماهي ديانة جميل راتب، يعتبر مجال الفن إحدى المجالات البارزة والرئيسية والمنتشرة بشكل كبير في جميع أنحاء العالم، والذي يجذب ملايين الناس الى جميع أقسام وأنواع الفن، ومن أبهى وأهم أشكال الفن: الرسم، الرقص، الغناء، العزف...الخ، وغيرها الكثير.

وجميع الناس الذين دخلوا مجال الفن مهما كان واتقنوا ما تخصصوا به نالوا مكانة راقية وكبيرة في التاريخ، وبقيت أسمائهم معلقة حتى يومنا هذا، وسوف نعرفكم على السؤال السابق :"ماهي ديانة جميل راتب ؟".

 ديانة جميل راتب
جميل راتب وهو ممثل مصري ولد في القاهرة في 18 أغسطس 1926م، وتوفي في 19 سبتمبر 2018م، وبحيث بدأ حياته الفنية كممثل عام 1946م عبر مشاركته في فيلم "أنا الشرق"، وقدم تقريبا 67 فيلما، وسوف نذهب لإجابة السؤال السابق :"ماهي ديانة جميل راتب ؟".


ماهي ديانة جميل راتب ؟




الاجابة


مسلم

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى planerm، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...