0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة

جين الى تاي ، من هو شقيق جونقكوك المحبوب في 

يسعدنا زيارتكم على موقع مدينة العلم موقع حلول كل اسالتكم وكل اجابة العاب والغاز منوعات وكل الاسئلة الثقافية والترفيهية وكل مشاهير الفن العربي والخليجي....التي هي واحدة من أشهر الألعاب التي تم تحميلها على الهواتف النقالة والحل هو 

جونقكوك بلا شك يحب إخوانه في BTS ( Bangtan Boys ) من كل قلبه. فما هو الجواب عند سؤاله من هو شقيقه المفضل في المجموعة؟

في حلقات التعاون الأخيرة ” Run BTS! ” و ” The Game Caterers ” ، ظهر حب Jungkook لإخوته. سُئل جونغكوك عمن يحبه أكثر.

Jungkook ستة “الشقيقة” في BTS من جين ، شوقا ، جيهوب ، RM ( راب مونستر )، جيمين BTS إلى تاي . قيل أن كل عضو شارك في تربية جونغكوك ، واتفقوا جميعًا

بينما كان الأعضاء فضوليين حول من سيختاره جونغكوك ، لم يستطع “الماكني الذهبي” الإجابة وقال إنه يحب جميع إخوته بنفس الدرجة.

قالت المغنية المولودة عام 1997 وهي تضحك ، “كلهم لطفاء معي” ، مما جعل أشقائها يبتسمون بسعادة.

ثم ، عندما سئل عما إذا كان أعضاء BTS قد حملوه على ظهره ، أجاب Jungkook ، “لا ، لقد حملتهم.” وأضاف RM: “لقد سمح لنا بالركوب على ظهره بينما كان يمارس تمارين الضغط.”

في غضون ذلك ، ستصدر BTS أغنية “Butter” وهي أغنية باللغة الإنجليزية في 21 مايو كأغنية رقمية. تم إصدار الفيديو الموسيقي أيضًا في نفس اليوم.

كما أعلنت BTS مؤخرًا عن تعاونها مع مطعم الوجبات السريعة McDonald’s من خلال إطلاق حزمة كومبو خاصة. سيتمكن ARMY Indonesia من الاستمتاع بـ “BTS Meal” اعتبارًا من 25 يونيو 2021.

في أخبار أخرى ، تم ترشيح BTS لأربع جوائز مختلفة في Billboard Music Awards (BBMA) 2021 ، وهي Top Duo / Group و Top Social Artist و Top Song Sales Artist والأغنية الأكثر مبيعًا لـ “Dynamite”.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى planerm، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...