0 تصويتات
بواسطة
ما ديانة تميم البرغوثي الحقيقية




يسعدني مرورك على موقع مدينة العلم من هنا من موقع مدينة العلم تجدون كل ما تبحثون على محركات جوجل من اخبار المشاهير والفن والترفية وكل حلول اسالتكم والعاب الترفيهيه والمسلية والألغاز تحدي والذكاء وجميع العاب الي على جوالتكم ....



تحصلون اخبار المشاهير وسيرتهم الذاتية وحياتهم الفنية على موقع مدينة العلم .....

ما هي ديانة تميم البرغوثي الحقيقية

ما هي ديانة تميم البرغوثي الحقيقية، تميم البرغوثي هو شاعر فلسطيني مخضرم والده الشاعر مريد البرغوثي وقد تربى الشاعر في بيئه مليئه بالادب والشعر كون والده شاعر مخضرم ولد الشاعر تميم البرغوثي في العام 1977 ميلادي في مدينة القاهرة المصريه، وفي هذا العام كان قد حصل السلام بين إسرائيل ومصر حيث قام الرئيس المصري وقتها أنور السادات بزيارة القدس التي كانت قابعة تحت الاحتلال الصهيوني، وقد كان والده من الذين أدانو فعلت الرئيس أنور السادات وبسبب ذلك تم نفيه هو والكثيرين من الشخصيات الفلسطينيه من مصر.

ما هي ديانة تميم البرغوثي الحقيقية
الشاعر تميم البرغوثي من الشعراء الذين عاصرو الكثير من الوقائع السياسيه، وكان منذ نعومة أظافره يحب الشعير حيث كتب أول قصيده له في عمر السادسه، درست اشاعر تميم في مصر وحصل على شهادته الجامعية بتخصص بكالوريس علوم سياسيه من كلية الاقتصاد والعلوم السياسيه في جامعة القاهرة بمصر. ويحملن الشاعر تميم البرغوثي شهادة الدكتوراه في اعلوم السياسيه من جامعة بوسطن في الولايات المتحده الامريكيه.

السؤال: ما هي ديانة تميم البرغوثي الحقيقية
الاجابة هي: تعتبر ديانة الشاعر تميم البرغوثس مسلم سني مثل والدية.




للحصول على كل إجابات اسالتكم ما عليكم سوى طرح اسالتكم اذا لم تجدون على التعليقات والاجابة اسفل الصفحة ......

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى planerm، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...