0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة
ما هي تهمة الفنان الكويتي خالد الملا


من هو الفنان الكويتي خالد الملا



سبب تهمة الفنان الكويتي خالد الملا






كشفت وسائل إعلام عربية عن تهمة الفنان الكويتي خالد الملا الذي بسببها أحيل الى المحكمة من جديد ، اليوم الأربعاء ، وسط حالة من الانتقاد والجدل الكبير بشأن هذه القضية.
وقالت تلك الوسائل إن الفنان الكويتي خالد الملا متهم بالإساءة الى القضاء خلال لقاء على أحد القنوات التلفزيونية وذلك بعد شهرين من إصدار الحكم النهائي بقضية الإساءة التي كانت مسجلة ضده.
وبحسب وسائل الاعلام في الكويت فإن النيابة العامة قررت إحالة الفنان خالد الملا للمحاكمة في قضية جديدة تتعلق بالإساءة للقضاة بعد تقديم شكوى ضده من قبل المحامي محمد طالب".
وتقدم المحامي طالب في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي بشكوى ضد الملا، بتهمة الإساءة إلى الشعب الكويتي ووصفهم بالأغبياء وكذلك الإساءات المتكررة للقضاء“.
وجاءت الشكوى آنذاك إثر نعت الملا للكويتيين بـالأغبياء، وقوله إن ثلاثة أرباعهم أغبياء، خلال لقاء مباشر له ببرنامج ديوان عبر قناة الشاهد الكويتية
خالد الملا يعتبر من أشهر الفنانين في دولة الكويت ودول الخليج العربي، حيث يتمتع بشعبية كبيرة لدى شعب الكويت ، إضافة إلى تعاونه الغنائي مع العديد من الفنانين الخليجيين والعرب وأبرزهم عبد الله الرويشد وأبو بكر سالم.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى planerm، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...