0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة
السعودية تعيد تنظيم الفعاليات الترفيهية بعد إغلاقات طويلة بسبب كورونا

يسعدني مرورك على موقع مدينة العلم من هنا من موقع مدينة العلم تجدون كل ما تبحثون على محركات جوجل من اخبار المشاهير والفن والترفية وكل حلول اسالتكم والعاب الترفيهيه والمسلية والألغاز تحدي والذكاء وجميع العاب الي على جوالتكم ....



تحصلون اخبار المشاهير وسيرتهم الذاتية وحياتهم الفنية على موقع مدينة العلم .....

أعلنت هيئة الترفيه في السعودية، اليوم الخميس، عن عودة تنظيم الفعاليات الترفيهية في البلاد، بعد توقف طويل فرضته إغلاقات جائحة كورونا.

ونشرت الهيئة الحكومية المسؤولة عن تنظيم المهرجانات والحفلات الفنية وعروض السيرك والمسرح ومسيرات السيارات وغيرها من التجمعات الثقافية والفنية والترفيهية، قوائم بشروط العودة الجديدة.

وتتضمن تلك الشروط إجراءات وقائية واحترازية تتعلق بنسب الحضور واشتراطات ارتداء الكمامات والتباعد والتحصين، وتنظيم عمليات الدخول والخروج والجلوس للحضور.ولم تنشر الهيئة بعد، أي إعلانات جديدة لفعاليات قادمة سيجري تنظيمها في مدن البلاد، لكنها نشرت رابطا يتيح للمنظمين الحصول على تراخيص وتصاريح للفعاليات التي يريدون تنظيمها.

وكانت مدن المملكة قد بدأت تزدحم بالفعاليات الترفيهية والفنية، وسط توافد لنجوم وفرق عالمية، قبل أن يظهر فيروس كورونا ويتسبب بإغلاقات في جميع أنحاء العالم.


للحصول على كل إجابات اسالتكم ما عليكم سوى طرح اسالتكم اذا لم تجدون على التعليقات والاجابة اسفل الصفحة ......

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى planerm، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...