0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة
تفاصيل إنشاء جامعة الملك خالد مكتب للتقويم الدراسي الجديد (الفصول الدراسية الثلاثة)

تصدرت جامعة الملك خالد السعودية، محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، عقب إعلان الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي رئيس الجامعة قرار بإنشاء مكتب للتحول إلى نظام الدراسة الجديد المكون من 3 فصول دراسية.

جامعة الملك خالد..الهدف من مكتب التحول لنظام الدراسة الجديد
وأكد رئيس جامعة الملك خالد، أن المكتب سيكون خاص بمتابعة أداء عملية التحول بالتزامن مع الفترة الزمنية التي حددتها وزارة التعليم للجامعات، ومن جانبه أشار الدكتور سعد بن محمد بن دعجم وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية، أن المكتب تلبيتًا لمتطلبات المرحلة التعليمية الجديدة، بعد الكشف عن خطة التحول إلى التقويم الدراسي الجديد المعتمد على نظام الـ 3 فصول دراسية.

نشاء مكتب التحول لنظام الفصول الدراسية الثلاثة
يذكر أن مكتب التحول لنظام الفصول الدراسية الثلاثة يتركز على:

. رسم خارطة طريق لمراحل تنفيذ عملية التحول الجديدة في برامج الجامعة مع مراعاة ضمان استمرار العملية التعليمية بالشكل المطلوب.

. تسهيل عملية التحول من خلال الاستثمار الأمثل لقدرات وموارد الجامع.

فيما يرتبط المكتب إداريًّا بوكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية، وذلك لمتابعة وتجويد التصور الشامل لكل مكامن التغيرات والتحديثات المتوقعة في سير ومحتوى العملية الأكاديمية، وتشمل أيضًا خطط

وبرامج ولوائح منظمة، إضافة إلى الجوانب التقنية وغيرها.



35 وظيفة شاغرة بجامعة الملك خالد
وكانت جامعة الملك خالد فتحت اليوم الجمعة 16 شوال 1442 هـ/28 مايو 2021، باب التقديم لـ 35 وظيفة مختلفة للجنسين "الرجال والنساء"، للعمل ببرنامج التشغيل الذاتي للمدينة الطبية، موضحة أن فرص العمل متاحة بتخصصات محددة لحملة الشهادات الابتدائية والثانوية العامة والدبلوم، والبكالوريوس والماجستير والدكتوراه والزمالة.

وأشارت أن آخر موعد للتسجيل سيكون يوم الأحد 25 شوال 1442 هـ/ 6 يونيو 2021، ولكل من يرغب في الالتحاق بوظائفها عليه التسجيل من هنـــــــــــــا.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى planerm، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...