0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة
من هي شهد عرار زوجة محمد بشار نجم طيور الجنة




من هي زوجة نجم قناة طيور الجنة محمد بشار




من هي زوجة محمد بشار




محمد بشار يتصدر بعد انتشار صوره مع زوجته وطفلته.. تعرفوا على عائلة نجم قناة طيور الجنة


من هي زوجة نجم قناة طيور الجنة محمد بشار



تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي اليوم صور لزوجة محمد بشار وهو برفقتها مع طفلته .تصدر اسم الفنان الأردني محمد بشار مؤشرات محرك البحث غوغل، عقب مشاركته عدة صور جمعته بـ زوجته شهد عرار وطفلتهما الوحيدة مريم، والتي كشف من خلالها نجم قناة طيور الجنة عن وجه زوجته بعد فترة وجيزة من تحفظه على هذا الأمر.


من هي زوجة نجم قناة طيور الجنة محمد بشار
محمد بشار
بدا فيها الفنان الشاب برفقة زوجته وطفلتهما وهم يقفون أمام الطائرة، معلقاً على الصورة بالقول:" أول سفرة بعد سنة.. تتوقعوا وين؟"، وهو ما أثار تفاعل محبيه ومتابعيه الذين انهالوا على منشوره متغزلين به وبعائلته قبل أن يذكروا أسماء البلدان التي يتوقعون زيارته وعائلته لها.

وذلك قبل أن يعود ويغرد نجم قناة طيور الجنة مصرحاً بـ اسم البلد الذي نزل فيه، واختاره لقضاء إجازته الصيفية، مؤكداً تواجده في مصر وتحديداً في منطقة شرم الشيخ.




من هو محمد بشار السيرة الذاتية ويكيبيديا






تجدر الإشارة إلى أن الشاب الأردني محمد بشار، اشتهر وشقيقته ديما بشار بعد دخولهما عالم الأضواء والشهرة من خلال ظهورهما كـ طفلين منشيدين ومؤديين بعض أعمال قناة طيور الجنة، وذلك قبل أن يبتعدا شيئاً فشيئاً عن الأضواء جراء تقدمهما في السن.

هذا وقد فوجئ محبو محمد بشار بـ زواجه من شهد عرار، وذلك على الرغم من أن الارتباط تم بينهما بعد قصة حب طويلة جمعتهما قبل أن تتكلل بت الزواج ويثمر عنها إنجاب طفلتهما الوحيدة " مريم".
 


من هي زوجة نجم قناة طيور الجنة محمد بشار

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى planerm، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...