0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة
من هي زوجة محمد الصيرفي




من هي السعودية زوجة الفنان الكويتي محمد الصيرفي



قال الفنان الكويتي محمد الصيرفي في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية الكويتية مي العيدان عبر برنامجها (كشف حساب)، إن زواجه بالفتاة السعودية لم يستمر أكثر من شهرين، مؤكداً أن العلاقة بينه وبينها مستمرة حتى الآن من دون أي مشاكل، لاسيما أنها شخصية جيدة بحسب تعبيره.







ولم يفصح الصيرفي خلال اللقاء عن هوية زوجته السابقة، مكتفيًا بإعطاء معلومات سطحية حولها، ليشعل بلك فتيل التساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي.







وأوضح أن نظرته للأمور اختلفت وأصبح يبحث عن الجمال والتدين والحجاب في زوجته المستقبلية، مضيفاً: (أبي زوجتي منقبة ومتدينة وجميلة جدًا ما أبي أصوم وفي النهاية أفطر على بصلة، أو أقوم الصبح وألاقي واحد من الربع جنبي).









السيرة الذاتية ويكيبيديا محمد الصيرفي



يشار إلى أن الفنان محمد الصيرفي يبلغ من العمر 47 عاماً، كانت بدايته الفنية في عام 1997 في مسلسل دلق سهيل، بينما بدايته الحقيقة كانت مع الفنانة حياة الفهد من خلال مسلسل جرح الزمن في عام 2001.واشتهر الصيرفي عبر برنامج المقالب (صادوه) الذي قام خلاله باستضافة كبار الفنانين مثل الفنان عبد الحسين عبد الرضا وخالد النفيسي وحياة الفهد، واستمر في تقديم هذا النوع من البرامج مثل برنامج (هوب تاكسي)  و(الأسنصيد)، إلا أنها لم تحقق ذات الجرعة من النجاح.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى planerm، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...