0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة
حساب سناب شات افنان الباتل

يسعدني مرورك على موقع مدينة العلم من هنا من موقع مدينة العلم تجدون كل ما تبحثون على محركات جوجل من اخبار المشاهير والفن والترفية وكل حلول اسالتكم والعاب الترفيهيه والمسلية والألغاز تحدي والذكاء وجميع العاب الي على جوالتكم ....



تحصلون اخبار المشاهير وسيرتهم الذاتية وحياتهم الفنية على موقع مدينة العلم .....

سنابات افنان الباتل واختها هناي الباتل.
تويتر افنان الباتل. اطلق المغردون على شبكة التواصل الاجتماعى تويتر هشتاج افنان_الباتل. وتفاعل مغردون سعوديون على موقع التواصل الإجتماعي توتير مع زواج الباتل وأطلقوا هاشتقا حمل عنوان زواج_أفنان_الباتل تصدر الوسوم الأكثر تداولا على تويتر السعودية وقدم من خلاله المغردون التهاني والتبريكات لها. افنان الباتل تشعل تويتر.

The latest tweets from AfnanAlbateel. فاجئت أفنان الباتل متابعيها بتحد وضعت فيه 100 ألف ريال سعودي لمن يفعله لتفاجئها والدتها بردة فعلها في فيديو أثار الجدل على تويتر. من الممكن أن تتضاعف تلك المتعة كلما باتت التجربة.

أغضبت نجمة سناب شات أفنان الباتل السعوديات بحديثها عن قانون تصريح السفر وأثارت اتهامات بأنها تجسد مقولة. 29m Followers 305 Following 2063 Posts - See Instagram photos and videos from أفنان الغـامدي afnan1993. كود خصم فوغا كلوسيت 30 كوبون فوغا كلوسيت شهر فبراير 2021.

أشعلت أفنان الباتل المشهورة في دولة المملكة العربية السعودية موقع التواصل الاجتماعي تويتر من خلال هاشتاج افنان_الباتل_اخرسي وذلك بعد أن أجابت الأخيرة حول العديد من المواقف الحياتية والمشاكل الزوجية التى طرحتها. أثار نبأ ولادة النجمة أفنان الباتل وهي من مشاهير سناب شات في السعودية جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تفاجأوا بالأمر كونها لم تعلن ذلك مسبقا ولم تبد عليها علامات الحمل. كود خصم فوغا كلوسيت vogacloset يجد الكثيرين المتعة عند استكشاف المنتجات الجديدة والسلع المختلفة عند التسوق.

وحظي نبأ ولادة أفنان على تفاعل واسع. افنان الباتل تجهيزات افنان الباتل زواج افنان الباتل زفه افنان. وكانت هناي الباتل قد حققت شهرة بفضل الظهور الدائم برفقة شقيقتها أفنان فخلال مرحلة الطفولة كانت هناي لا تفارق أفنان أبدا وكثيرا ما نشرت أفنان صورا لها من مختلف المناسبات العائلية وحتى خلال.


للحصول على كل إجابات اسالتكم ما عليكم سوى طرح اسالتكم اذا لم تجدون على التعليقات والاجابة اسفل الصفحة ......

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
من هي افنان الباتل؟.
افنان شابة سعودية ابنة سليمان الباتل رجل الاعمال السعودية، وهي من مواليد عام 1987، وتحمل الجنسية السعودية، درست في جامعة الامام محمد بن سعود وتخرجت منها بتخصص دراسة اللغات والترجمة، لم تكن افنان مهتمة بمواقع السوشيال ميديا، ولك بعد ان اقترحت عليها صديقتها بانشاء صفحة خاصة بها عبر الانستغرام وتعرض الصور التي تقوم بتصويرها، قامت افنان بذلك واصبحت تعرض العديد من الصور الجميلة العفوية التي تقوم بتصويرها في حياتها اليومية، وهذا ما ساهم في شهرة افنان حتى حصلت على عدد هائل من المحبين والمتابعين، وهي الان تمتلك قرابة السبعة ملايين متابع عبر موقع الانستقرام، وساهم هذا العدد الكبير من المتابعين في النجاح في الحملات الدعائية للمنتجات التي تروج لها، بعد ان اعلنت زواجها في عام 2017 اصبح المتابعين لديها يتسائلون من هو الزوج، وهذا ما سنوضحه لكم.
 
من هو عبدالعزيز الناصر زوج افنان
اعلنت المشهورة افنان الباتل زواجها من عبد العزيز الناصر في عام 2017، وهو يعمل في شركة ارامكو السعودية التي تعد من اكبر الشركات واهمها، وعبد العزيز الناصر من عائلة مرموقة ومحترمة في السعوية، وقد استمر حفل زفافهم لثلاثة ايام على التوالي وقامت افنان بنشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو للمتابعين من حفل الزفاف، وهذا ما اثار الاعجاب والضحة الكبيرة عبر السوشيال ميديا.
 
حملة ضد افنان الباتل
شن السعوديون حملة ضد المشهورة افنان الباتل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد اتهمها الكثير من الناس بالنصب والخداع والاستغلال بانها تقوم بخدع الناس من خلال الاعلانات التي تروج لها وعن المنتجات الغير جيدة، وظهر هاشتاق بعنوان (تبليك افنان الباتل) عبر تويتر والذي تصدر الترند السعودي، جيث عبر الكثير من الناس عن استيائهم من الاستغلال والخداع الذي كانت تقوم به افنان الباتل مع المتابعين لديها.
 
مرحبًا بك إلى planerm، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...