0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة
من هي الاء الصديق السيرة الذاتية ويكيبيديا

يسعدني مرورك على موقع مدينة العلم من هنا من موقع مدينة العلم تجدون كل ما تبحثون على محركات جوجل من اخبار المشاهير والفن والترفية وكل حلول اسالتكم والعاب الترفيهيه والمسلية والألغاز تحدي والذكاء وجميع العاب الي على جوالتكم ....



تحصلون اخبار المشاهير وسيرتهم الذاتية وحياتهم الفنية على موقع مدينة العلم .....




للحصول على كل إجابات اسالتكم ما عليكم سوى طرح اسالتكم اذا لم تجدون على التعليقات والاجابة اسفل الصفحة ......






ويكيبيديا من هي آلاء الصديق





آلاء الصديق معارضة إماراتية تقيم في بريطانيا تشغل منصب المدير التنفيذي لمنظمة قسط لحقوق الإنسان، وكانت السلطات الإماراتية قد ألقت القبض على والدها الداعية محمد عبد الرزاق الصديق في عام 2012 بتهمة محاولة الإنقلاب على الحكم، وأصدر بحقه حكم بالسجن 10 سنوات.



حقيقة وفاة الاء الصديق .....









ما اسباب وفاة الاء الصديق ....


آلاء الصديق في ذمة الله هاشتاج متداول على تويتر، وذلك في العديد من الدول مثل الإمارات وسلطنة عمان والكويت وغيره، بعد وفاة آلاء الصديق الناشطة الحقوقية الإماراتية، والتي توفيت البارحة، وهي مديرة منظمة القسط لحقوق الإنسان في لندن أوكسفورد ستريت، حسب وصف محمد الأحمزي على تويتر، وذكرت التقارير بأن والدها معتقل لدى السلطات في الإمارات، وهي ناشطة إماراتية، وكانت نابغة في نشاطها وثقافتها.

وتساءل الجميع عن سبب وفاة آلاء الصديق، الجدير بالذكر أن سبب الوفاة حسب ما ورد، هو حادث سير، صدمها هي وأصدقاء لها بعضهن في المستشفى بالوقت الحالي، وقال بعض المغردون على تويتر، لم أنسى مداخلاتها على التطبيقات الخاصة بالتواصل الإجتماعي، وهي تدافع عن الحقوق والحريات وتدافع بشجاعة ألف رجل عن قيم الحرية والعدالة والخير في بلدها، وقال الآن أسأل الله أن يتغمدها برحمته.

آلاء الصديق في ذمة الله
وقال آخرون، من يعرف آلاء عن قرب يعرف كم خسر هذا العالم من وعي وحكمة، كانت رقيقة وهي ترسم أحلامك وطموحاتك، وقوية في النطق بالكلمات الخاصة بها، وقالوا بأنها رحلت قبل أن تلتقي بوالدها من جديد، وغردت آلاء على موقع التواصل الخاص بها، ونشرت صورة والدها وقالت لن أنساك.



سبب وفاة آلاء الصديق في لندن





السبب المتداول هو حادث تصادم كما ذكرنا من قبل، وتفاعل عدد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي مع خبر وفاة الناشطة المفاجئ، والغالبية كان لهم التغريدات الإيجابية التي تدعو لآلاء بالرحمة، وكعادتنا نقوم بعرض التقارير والأخبار التي يرتفع عليها معدل البحث في مواقع التواصل الإجتماعي وعبر المنصات المختلفة.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى planerm، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...