0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة
من هو اللاعب عبد الله الحاج صادق

اللاعب عبد الله الحاج صادق هو لاعب كره قدم جزائري ولد في 1 يونيو عام 2004 ميلاديا ويلعب كحارس مرمى

من هو اللاعب عبد الله الحاج صادقمن هو اللاعب عبد الله الحاج صادق

اللاعب عبد الله الحاج صادق هو لاعب كره قدم جزائري ولد في 1 يونيو عام 2004 ميلاديا ويلعب كحارس مرمى

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
يعتبر اللاعب الجزائري الشاب عبد الله الحاج صادق من لاعبي الجزائر الواعدين. على الرغم من كونه لم يبدأ مسيرة كروية حقيقية الا ان شعبيته بدأت تصل الى مستوى متقدم ويحتل مكانة بين الجماهير في الجزائر. بالنسبة الى العالم العربي سيبدأ في معرفة هذا اللاعب في البطولات الدولية او في حالة اخترافه في احدى الاندية الاوروبية المعرفة. اللاعب عبد الله الحاج صادق من مواليد سنة 2004 لعب في فئة الشباب لاحد أندية الجزائر وهو اتحاد البليدة الضالع في الدوري الجزائري وان مسقط رأسه في ولاية البليدة.

نعود الى قصة اللاعب وعشقه لكرة القدم فقد بدأ عبد الله الحاج صادق لعب كرة القدم منذ ان كان طفلا بعمر السادسة في اتحاد البليدو فهو يشغل منصب حارس مرمى . يعتبر مركز حراسة المرمى من المراكز التي يهرب منها الكثير من اللاعبين الشباب لانها تعبر عن مسؤولية هذا اللاعب في حماية المرمى لهذا فان اختيار مركز حراسة المرمى سوف تعبر عن كون هذا اللاعب قيادي بالفطرة وقادر على توجيه من هم امامه من اللاعبين وخاصة المدافعين.

تم اختيار هذا اللاعب كأحسن حارس مرمى صاعد في الجزائر وينتظره مستقبل كبير نتيجة حصوله على الحارس الافضل في البطولة المحلية. عالم المستديرة تقدر وتعطي من يعطيها لهذا فان سيرة هذا اللاعب بدأت بالانتشار كثيرا في المواقع العربية وهي البداية لكي تصبح سيرته على مستوى عالمي قريبا حسب توقعاتي وتوقعات الجماهير المحبة له.
مرحبًا بك إلى planerm، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...