0 تصويتات
في تصنيف مناهج دراسية بواسطة

لا يلزم قانون كرة اليد اللاعب المصوب للرمية الجزائية بالمحافظة على أحد الرجلين على الأرض أثناء التصويب..

أنواع الرّميات يوجد العديد من أنواع الرميات التي يتم الحصول عليها في مُباريات كرة اليد، وهي على النحو الآتي: الرمية الجانبية: يتحصل الفريق على رميةٍ جانبية عند إخراج الفريق المُنافس للكرة خارج الملعب، ويتم تنفيذها من مكان خروجها من أرض الملعب، وأثناء تنفيذ الرمية الجانبية يتوجب أن يقف جميع لاعبي الفريق المُنافس ببُعدٍ لا يقل عن ثلاثة أقدام عن اللاعب المُنفذ للرمية الجانبية. الرمية الحرة: يكتسب الفريق رميةً حرة في حال تعرُض أحد لاعبيه لخطأ أو مخالفة بسيطة من قِبل أحد لاعبي الفريق المُنافس، ويتم تنفيذ هذه الرمية من مكان حدوث الخطأ. رمية الجزاء: يتم منح الفريق المُنافس لركلة جزاء عند ارتكاب أحد لاعبي الفريق لخطأٍ تسبب بضياع فرصة تسجيل واضحة أو عندما يحمل حارس مرمى الفريق الكرة ويعود بها إلى منطقة المرمى الخاصة به، أو عندما يُمرر اللاعب الكرة بقصد إلى حارس مرماه داخل منطقة المرمى أو مُهاجمة لاعب الدفاع أثناء وجوده في منطقة المرمى الخاصة بفريقه للاعب الهجوم الذي يمتلك الكرة، ولا يتوجب على اللاعب الالتزام بقاعدة الثلاث ثوان أثناء تنفيذه لرمية الجزاء التي تُعرف برمية السبعة أمتار أيضاً، [٢] وذلك لأنه يتم تنفيذها من خطٍّ يبعد سبعة أمتار عن خط المرمى.[٦] رمية المرمى: يتحصل الفريق على رمية مرمى عند إخراج الفريق المُنافس للكرة من جهة خطي النهاية في الملعب أو خروجها من تلك الجهة بعد ارتدادها من حارس المرمى.

حل سؤال...لا يلزم قانون كرة اليد اللاعب المصوب للرمية الجزائية بالمحافظة على أحد الرجلين على الأرض أثناء التصويب مطلوب الإجابة خيار واحد..

الأجابة..!!

عبارة خاطئة√√

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
لا يلزم قانون كرة اليد اللاعب المصوب للرمية الجزائية بالمحافظة على أحد الرجلين على  الأرض أثناء التصويب مطلوب الإجابة خيار واحد
مرحبًا بك إلى planerm، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...