0 تصويتات
في تصنيف مناهج دراسية بواسطة

الضربة الأمامية بوجه وظهر المضرب في الريشة الطائرة هي من الضربات الهجومية..

ما هي الفئات الثلاث الرئيسية لضربات تنس الريشة؟

مقدمة: الضربات العلوية والسفلية والجانبية هي الفئات الرئيسية الثلاث لضربات تنس الريشة. ومع ذلك ، فإن الضربات الأمامية والخلفية يمكن اعتبارها أساسية للعب تنس الريشة. يمكن تصنيف الضربات الرأسية الخلفية بشكل أساسي إلى تقنيات إسقاط وواضحة وسحق.

ما هي الطلقة الأكثر شيوعا في كرة الريشة؟

تُعرف أيضًا باسم lobbing ، اللقطة الواضحة هي أهم لقطة تنس الريشة خاصة في لعبة فردية.

ما هي 2 قبضة المقبض في الريشة؟

قبضة اليد والقبضة الخلفية

قبضة الضرب لضرب الطلقات الأمامية. قبضة خلفية لضرب الضربات الخلفية.

ما هي خدمة تنس الريشة الأساسية؟

هناك 3 وجبات أساسية ؛ خدمة عالية (تُستخدم في الفردي فقط ، تُستخدم منخفضة (تُستخدم في كل من الفردي والزوجي) والإرسال السريع (تستخدم في الزوجي).

أي جزء من الجسم هو الأكثر أهمية عند لعب كرة الريشة؟

انخفاض قوة الجسم والقدرة على التحمل مهمان للاعب تنس الريشة. يتطلب التأرجح القوي قوة جيدة للجزء العلوي من الجسم أيضًا. تساعد القوة الأساسية والقدرة على التحمل على التوازن ، مما يحسن الرشاقة بشكل عام.

ما هي أكثر السكتات الدماغية عنفًا وأصعبها في كرة الريشة؟

ما هو الفرق بين الضربة الأمامية والسكتة الدماغية في الريشة؟ الضربات على الجبين يتم ضربها بمقدمة اليد (مثل الضرب براحة اليد) ، بينما الضربات الخلفية يتم ضربها بظهر اليد المؤدية (مثل الضرب بالمفاصل). يلعب اللاعبون بشكل متكرر ضربات معينة على الجانب الأمامي مع حركة الضرب الخلفية والعكس صحيح.

ما هي ضربات كرة الريشة؟ هناك خمسة أنواع مختلفة من ضربات أو ضربات كرة الريشة: الضربات ، والمسحات ، والتحطيم ، والدفع ، والسقوط. تم استخدام كل من الطلقات الخمس المختلفة في مواقف مختلفة طوال اللع....بة.

ما هي الضربة الخلفية في كرة الريشة؟ يعني تعريف الضربة الخلفية ضرب المكوك بمضربك بينما يكون ظهر يدك مواجهًا للمكوك. هذه لقطة فريدة جدًا في أي رياضة مضرب. في كرة الريشة ، يمكن استخدام الضربة الخلفية لأداء تسديدات قوية مثل الضربة الخلفية.

الضربة الأمامية بوجه وظهر المضرب في الريشة الطائرة هي من الضربات الهجومية

(0.5 نقطة)

صح

خطأ 

الأجابة هي..

صح

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
صواب
مرحبًا بك إلى planerm، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...