0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة

من هي فتاة الاستوب السوداينة - من هو زوج فتاة الاستوب 

مرحب بكم على موقع { مدينة العلم } موقعكم الاخباري فن ومشاهير - منوعات - العاب والالغاز وحلول فزورة - حلول كل العاب والالغاز المسلية والترفيهية - اطرح سؤالك على موقعنا ونحن بصداد الحل لكل ما تبحثون عنه....

كل أخبار الفنانين والمشاهير على موقعنا موقع مدينة العلم... ماعليكم سوى التصفح وطرح سؤالكم ؟؟..

من هي فتاة الاستوب السوداينة - من هو زوج فتاة الاستوب 

من هي فتاة الاستوب السودانية

“إسلام محمد” مهندسة سودانية من مواليد جمهورية السودان العربية هو الاسم الحقيقي لفتاة الستوب السودانية ، انتشر هذا الأمر على وسائل التواصل الاجتماعي عندما بدأت صور المرأة التي تحمل لافتة كتب عليها “عايزة عريس أرغب بالزواج اقبل التعدد” ، كانت هناك درجات متفاوتة من الدعم والنقد لمثل هذا العمل ، بينما أعرب البعض عن دعمهم لها وقالوا إن اقتراحها كان مشرفاً في ظل تدهور الأوضاع المعيشية في السودان وصعوبة زواج الشباب في ظل الظروف الاقتصادية الحالية ، فإن الشعب السوداني المحافظ لا يقبل عرض الزواج في السودان. من هنا.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
من هي فتاة الاستوب السوداينة - من هو زوج فتاة الاستوب



من هي فتاة الاستوب السودانية
“إسلام محمد” مهندسة سودانية من مواليد جمهورية السودان العربية هو الاسم الحقيقي لفتاة الستوب السودانية ، انتشر هذا الأمر على وسائل التواصل الاجتماعي عندما بدأت صور المرأة التي تحمل لافتة كتب عليها “عايزة عريس أرغب بالزواج اقبل التعدد” ، كانت هناك درجات متفاوتة من الدعم والنقد لمثل هذا العمل ، بينما أعرب البعض عن دعمهم لها وقالوا إن اقتراحها كان مشرفاً في ظل تدهور الأوضاع المعيشية في السودان وصعوبة زواج الشباب في ظل الظروف الاقتصادية الحالية ، فإن الشعب السوداني المحافظ لا يقبل عرض الزواج في السودان.

من هو زوج فتاة الاستوب السودانية
تزوجت فتاة الاستوب السودانية من محمد النور وهو يحمل الجنسية السودانية وزواجهما قد أثار الضجة على مواقع السوشيال ميديا وتسائل الكثير من الناس عن هوية زوج إسلام محمد التي تشتهر كثيراً بإسم فتاة الاستوب السودانية وتناقلت العديد من المواقع الإلكترونية فيديوهات من حفل زواجهم الذي تسبب بضجة لمخالفته الكثير من العادات والتقاليد بالنسبة لدولة السودان العربية ولكن أكدت على أنها لم تفعل شيئ خاطئاً وهذا لم يكن كما تناقلته المواقع الإلكترونية .
من أحيا فرح فتاة الاستوب السودانية
تسائل العديد من المغردين في موقع تويتر على هوية الفنان الذي قما بإحياء حفل زواج إسلام محمد التي تشتهر كثيراً بإسم فتاة الاستوب السودانية من محمد النور السوداني .
تناقلت العديد من المواقع والصحف السودانية خبراً يفيد بأن كمال ترباس قام بإحياء فرح إسلام محمد التي تشتهر كثيراً بإسم فتاة الاستوب السودانية  من محمد النور .
هو فنان سوداني شهير جداً في عربياً وخاصةً في دولة السودان .
مرحبًا بك إلى planerm، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...