0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة

اي وقت موعد صلاة العيد في الكويت العاصمة والجهراء 2022 والأماكن المخصصة للصلاة

مرحب بكم على موقع { مدينة العلم } موقعكم الاخباري فن ومشاهير - منوعات - العاب والالغاز وحلول فزورة - حلول كل العاب والالغاز المسلية والترفيهية - اطرح سؤالك على موقعنا ونحن بصداد الحل لكل ما تبحثون عنه....

كل أخبار الفنانين والمشاهير على موقعنا موقع مدينة العلم... ماعليكم سوى التصفح وطرح سؤالكم ؟؟

اي وقت موعد صلاة العيد في الكويت العاصمة والجهراء 2022 والأماكن المخصصة للصلاة

توقيت صلاة عيد الاضحي المبارك 2022 في الكويت في جميع المساجد الكويتية

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
ستبدأ صلاة العيد في الكويت يوم غد السبت عند تمام الساعة5:10 صباحا، في مدينة الكويت العاصمة، كما أن جميع المدن الكويتية الأخرى تخضع لنفس التوقيت، لذلك من المستحسن الوصول إلى الأماكن المخصصة للصلاة قبل التوقيت المحدد بعشر دقائق على الأقل.

الأماكن المخصصة للصلاة
ستقام صلاة العيد في الكويت في عدد من المساجد المخصصة لذلك من طرف الهيئات التي تدير هذه الأمور، وسيكون المسجد الحرام في الكويت أحد الوجهات المخصصة لذلك لأنه يعد المسجد الأكبر في البلد، بالإضافة إلى عدد من المساجد الأخرى مثل، مسجد آل خليفة التاريخي ومسجد اليوسفان ومسجد الشملان، وعدد كبير من المساجد، وفي النهاية نقول لكم عيد مبارك وكل عام وأنتم بألف خير أعاده الله علينا في صحة وعافية.

وبمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك أو العيد الأكبر، فإنا نقدم لكم أحلى التهاني والتبريكات، ونسأل الله العلي القدير أن يعيده علينا وعليكم في خير وصحة وعافية، كما نقول للذين صاموا يوم عرفة تقبل الله صيامنا وصياكم ووفقنا وإياكم لما يحبه ويرضاه، وإلى هنا نكون قدمنا لكم موعد صلاة العيد في الكويت والأماكن.
مرحبًا بك إلى planerm، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...