0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة

من هي ام الطفل صقر نايف المطيري هاشتاق الطفل صقر نايف المطيري 

مرحب بكم على موقع { مدينة العلم } موقعكم الاخباري فن ومشاهير - منوعات - العاب والالغاز وحلول فزورة - حلول كل العاب والالغاز المسلية والترفيهية - اطرح سؤالك على موقعنا ونحن بصداد الحل لكل ما تبحثون عنه....

كل أخبار الفنانين والمشاهير على موقعنا موقع مدينة العلم... ماعليكم سوى التصفح وطرح سؤالكم ؟؟

من هي ام الطفل صقر نايف المطيري هاشتاق الطفل صقر نايف المطيري 

نص اعتراف أم الطفل صقر نايف المطيري حول قتل طفلها

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تصدر اسم الطفل صقر نايف المطيري منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة مع عثور قوات الأمن الكويتية على جثته بعد فقدانها قبل أيام.

وسرعان ما بحثت وكالات الأنباء عن قاتل الطفل صقر المطيري إلا أن الجهات الأمنية الكويتية كشفت هوية منفذ جريمة قتل الطفل المفقود صقر المطيري، وهي والدته.

وفي اعتراف الأم عن هوية قاتل الطفل صقر المطيري، اعترفت والدة الطفل أمام جهات التحقيق أنها قتلت ابنها في شهر فبراير الماضي وتركت جثته داخل السكن لمدة 5 أيام وفقا لصحيفة الجريدة الكويتية .

وأضافت الأم المتهمة أنها لجأت إلى مجموعة من عمال النظافة وأخبرتهم أن لديها جثة كلب نافق وتريد التخلص منها.

وكانت جثة الطفل ملفوفة ومغطاة بأكياس، وقام العمال بأخدها وألقوها في أحد مرادم النفايات غرب منطقة عبدالله المبارك.

وتابعت المتهمة أمام جهات التحقيق، أن والد الطفل الضحية مسجون في قضايا مخدرت، بينما هي "الأم" من أرباب السوابق بتهم تعاطي المخدرات، بحسب صحيفة الجريدة.

والغريب أن الأم القاتلة، قد تقدمت ببلاغ إلى مخفر الفنطاس يفيد باختفاء الطفل المذكور قبل أسبوع، ولديه 3 أشقاء وكانوا على علم بالجريمة، وخافوا من والدتهم أن ينالوا نفس مصير شقيقهم الضحية.

باي ذنب يقتل ياعيال الكـلـب الله يلعنكم ويلعن الساعة اللى جيتو فيها على هذي الارض نطالب بتطبيق عليه اعدام العلني وامام الجميع افتحو قصر نايف خلو اي خسيس بعده تسول له نفسه يعرف مصيره.

#صقر_نايف_المطيري pic.twitter.com/aorManUm39

— احمد الميموني (@Ahmdalmaimoni) July 10, 2022
ومن اللافت أن رفضت القاتلة الإدلاء أمام جهات التحقيق، عن سبب قتلها لطفلها، ولكنها أرشدت عن مكان الجثة.

ولم تعثر الجهات الأمنية على أي اثبات شخصية بحوزة أشقاء الضحية، وبسؤال الأم عن السبب، أجابت أن كل طفل كان من أب إثر زواج عرفي.

وسرعان ما أبدى مغردون وناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي غصبهم من قتل الأم لطفلها صقر نايف المطيري وإخفاء جريمتها دون رحمة.

 

المصدر : وكالة سوا - المرصد
مرحبًا بك إلى planerm، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...