0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة
من هي فاليري أبو شقرا ويكيبيديا السيرة الذاتية

يذكر أن فاليري أبو شقرا حصلت على اللقب في عام 2015، واحتلت المركز الخامس في مسابقة ملكة جمال العالم، بالإضافة إلى فوزها بلقب أجمل وجه في العالم، واتجهت بعدها إلى التمثيل ولعبت العديد من الأدوار، بالإضافة إلى تجربة في مجال تقديم البرامج حيث قدّمت برنامج Project Runway Middle East.

وتشارك فاليري أبو شقرا حالياً الفنان السوري قصي خولي بطولة مسلسل من إلي، الذي يعرض على شاشة شاهد بجانب مجموعة من نجوم سوريا ولبنان، من بينهم: "فادي أبي سمرا، وسام صليبا، إيهاب شعبان، جوزيف ساسين، ألكسندر قهوجي، رامز الأسود، علي منيمنة، رواد عليو، ناهد حلبي، بياريت قطريب".

ملكة جمال لبنان 2022

استطاعت ياسمينا زيتون الفوز بلقب ملكة جمال لبنان 2022، خلال الحفل الذي أقيم للمرة الأولى منذ 4 سنوات بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونظم الحفل قناة الـ LBCI بالتعاون مع وزارة السياحة اللبنانية ويقام في بيروت تحت شعار We miss Lebanon.، وقدمت الحفل الإعلامية والفنانة اللبنانية إيميه صياح.

وضمت لجنة التحكيم الفاشيتنيستا اللبنانية كارن وازن ومقدمة البرامج اللبنانية هيلدا خليفة والمؤلف الموسيقي اللبناني ميشال فاضل وممثل وزير السباحة محمد يحيى وملكة جمال العالم 2021 ارولينا بيالاوسكا ورئيسة مجلس إدارة جريدة النهار والنهار العربي نيلة تويني ومخرج مسرحيات كركلا افان كاراكالا وملكة جمال لبنان للعام 1993 سمايا شدراوي..

تصدرت النجمة اللبنانية وملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد إختيار ملكة جمال لبنان 2022 الجديدة ياسيمنا زيتون.

وتحدث متابعون عن وجه الشبه الكبير بين فاليري أبو شقرا وياسمينا.

فاليري أبو شقرا نجمة حفل ملكة جمال لبنان 2022

وظهرت فاليري أبو شقرا خلال حفل ملكة جمال لبنان 202، وهو ما لفت إنتباه الكثيرين من محبيها وظهورها اللافت.

ورأى المتابعون بان فاليري أبو شقرا تشبه بشكل كبير الفائزة باللقب ياسمينا زيتون، وتداولوا صوراً للثنائي متحدثين عن جمالهما والشبه الكبير بينهما.

يشار إلى أن آخر ظهور لفاليري أبو شقرا كان مع توأمها، حيث رزقت في نهاية شهر يوليو العام المضي بتوأم، وحرصت خلال فترة الحمل مشاركة متابعيها على انستغرام صوراً للحمل، وشاركت صور الطفلتين أيضاً بعد الولادة.

 المصدر: الحياة برس

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
من هي فاليري أبو شقرا ويكيبيديا السيرة الذاتية
مرحبًا بك إلى planerm، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...