0 تصويتات
بواسطة

ما هي شروط الاتفاقية بين جامعة جدة والمركز الوطني للأرصاد

مرحب بكم على موقع { مدينة العلم } موقعكم الاخباري فن ومشاهير - منوعات - العاب والالغاز وحلول فزورة - حلول كل العاب والالغاز المسلية والترفيهية - اطرح سؤالك على موقعنا ونحن بصداد الحل لكل ما تبحثون عنه....

كل أخبار الفنانين والمشاهير على موقعنا موقع مدينة العلم... ماعليكم سوى التصفح وطرح سؤالكم ؟

ما هي شروط الاتفاقية بين جامعة جدة والمركز الوطني للأرصاد

اتفاقية تعاون تجمع جامعة جدة والمركز الوطني للأرصاد..

ما هي شروط الاتفاقية بين جامعة جدة والمركز الوطني للأرصاد

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تاريخ جامعة جدة في السعودية
وتعتبر جامعة جدة، أحدث الجامعات الحكومية في المملكة العربية السعودية، تأسست عام 1435 هـ الموافق 2014م، بصدور الأمر السامي رقم 20937 وتاريخ 2/6/1435هـ، رسالتها جامعة وطنية رائدة في التعليم والبحث والابتكار من خلال تبنى تخصصات ومهارات المستقبل لإعداد جيل من العلماء والقادة يساهم في تنمية الاقتصاد والمجتمع.

وسبق وأن حصدت جامعة جدة ممثلة في وحدة التطوع بمركز التطوع والمسؤولية المجتمعية، على الاعتماد في المعيار الوطني للتطوع "إدامة"




الأمن السيبراني واستفادة الطلاب
جامعة السعودية الإلكترونية.. تعرف على شروط تسجيل الالتحاق بالجامعة

وأوضح الحميدان أن الاتفاقية تركز على الاستفادة من خبرة الجامعة في مجال التقنية وتحديداً الأمن السيبراني لما تحمله من استفادة للطلاب من خلال التطبيق الفعلي في التدريب التعاوني مع المركز، كما يستفيد المركز من الحلول التي يضعها أعضاء هيئة التدريس للمركز في بعض أنظمته.



بحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتويتر، وعبر مؤشر البحث العالمي جوجل في السعودية، عن جامعة جدة وتوقيعها اتفاقية تعاون مع المركز الوطني للأرصاد.

وقعت جامعة جدة، اتفاقية تعاون مع المركز الوطني للأرصاد، وذلك في مجال إدارة الأزمات والكوارث المتعلقة بالأرصاد ومجال الأمن السيبراني.

ومثل الجامعة في التوقيع الرئيس الدكتور عدنان بن سالم الحميدان، وعن المركز الرئيس التنفيذي الدكتور أيمن بن سالم غلام.




برنامج تنمية القدرات البشرية
شروط التقديم في الجامعة السعودية الإلكترونية

وأشار إلى أن الاتفاقية تفعل دور برامج تحقيق رؤية 2030 "برنامج تنمية القدرات البشرية" الذي يركز تعزيز القيم وتطوير المهارات الأساسية ومهارات المستقبل وتنمية المعارف في مختلف المجالات، ما يمكن المواطن من المشاركة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية محلياً والمنافسة في سوق العمل عالمياً.

مجالات إدارة الازمات والكوارث
ونوه باشتمال الاتفاقية على التعاون في مجالات إدارة الازمات والكوارث، والأمن السيبراني، ونشاطات إعلامية مجتمعية وتطوعية، إضافة إلى التدريب والأبحاث والاستشارات.

يذكر أن الاتفاقية تأتي ضمن سلسة من اتفاقيات التعاون بين جامعة جدة ومؤسسات الوطن التعليمية والتدريبية بهدف تحقيق التعاون المثمر وتكاتف الجهود ودفع عجلة التقدم في عدة مجالات.
مرحبًا بك إلى planerm، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...