0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة
اخر الاخبار عن صحة الاعلامي غالب كامل - من هو الاعلامي غالب كامل السيرة الذاتية ويكيبيديا

مرحب بكم على موقع { مدينة العلم } موقعكم الاخباري فن ومشاهير - منوعات - العاب والالغاز وحلول فزورة - حلول كل العاب والالغاز المسلية والترفيهية - اطرح سؤالك على موقعنا ونحن بصداد الحل لكل ما تبحثون عنه....

كل أخبار الفنانين والمشاهير على موقعنا موقع مدينة العلم... ماعليكم سوى التصفح وطرح سؤالكم ؟؟

اخر الاخبار عن صحة الاعلامي غالب كامل - من هو الاعلامي غالب كامل السيرة الذاتية ويكيبيديا

 

من هو الاعلامي غالب كامل السيرة الذاتية ويكيبيديا

حقيقة الوضع الصحي للإعلامي غالب كامل

تدهور الحالة الصحية للمذيع غالب كامل

 شهدت صحة المذيع غالب كامل تدهوراً كبيراً دخل على إثرها بغيبوبة وتم نقله للعناية المركزة في إحدى مشافي الأردن.

وأوضح نجله في حديث للعربية في وقت سابق، بأن والده يعاني من مشاكل في الصدر، وأن هناك توجيهاً من الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز لنقله لإحدى مشافي السعودية، ولكن وضعه الصحي لا يسمح بذلك.

مشيراً إلى أن وزير الإعلام متابعاً لحالة والده غالب كامل كما يشرف على علاجه العديد من أصدقائه الأطباء.

سفير السعودية في الأردن نايف بن بندر السديري، الإعلامي غالب كامل للإطمئنان على صحته، مؤكداً حرص الملك وولي عهده على المواطن السعودي في الداخل والخارج.

وأضاف أن غالب كامل يعد من أبرز رجالات الإذاعة والتلفزيون في المملكة مثمناً مسيرته الإعلامية التي واكب العديد من المناسبات الوطنية والحافلة بالإنجازات.

تدهورت حالة المذيع غالب كامل الصحية ودخل بغيبوبة وتم نقله للعناية المركزة بإحدى مستشفيات الأردن. وأوضح “رائد” نجل الإعلامي غالب كامل، أن الحالة الصحية لوالده سيئة ويحتاج الدعاء.

وأضاف أن والده يعاني مشاكل تتعلق بأمراض الصدر، والتي تسببت له في غيبوبة، ما أدى لدخوله العناية المركزة في أحد مستشفيات الأردن. ولفت إلى أنهم رفعوا خطابا إلى المملكة لنقل والدهم لأحد المستشفيات. وتابع أنه صدر قرار من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بإخلاء والده إلى أحد مستشفيات المملكة، إلا أن وضعه الصحي في الوقت الحالي لا يسمح بذلك.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
السيرة الذاتية ل المذيع غالب كامل
انتشرت أخبار عن تدهور الحالة الصحية ل المذيع السعودي غالب كامل سوف نوضح في الفقرة التالية ما هي حالته الصحية بالتفصيل ولكن الآن يوجد الكثير من الناس يريدون معرفة معلومات عن هذا المذيع لانه من أقدم المذيعين في الوطن العربي والان سوف تعدد لكم السيرة الذاتية ل
الاسم الكامل: غالب كامل داود.
الجنسية: السعودية.
اللغة الأم: اللغة العربية.
تاريخ الولادة: 1941 ميلادي.
العمر: 81 عاماً.
مكان الولادة: مدينة سيلة الظهر في المملكة العربية السعودية.
المهنة: مذيع ومقدم برامج سعودي.
الديانة: مسلم.
مكان الإقامة: الرياض المملكة العربية السعودية.
يعد غالب كامل هو من أقدم المذيعين الموجودة في المملكة العربية السعودية وهو من إحدى الذي شاركوا في تأسيس الاعلام و الإذاعة في المملكة العربية السعودية وهذا بجانب العديد من الأصدقاء منهم حسين النجار و ماجد الشبل وغيرهم من المذيعين الآخرين حيث عاش في أكثر من مدينة منهم الرياض و جدة و عمان وولد المذيع السعودي في عام 1941 ميلادي حيث لقب في عهده بلقب صديق الرحلين وهذا بسبب و السبب هو العلاقات القوية مع المذيعين الكبار الموجودة في المملكة العربية السعودية توفوا ولذلك لقب بصديق الراحلين.
مرحبًا بك إلى planerm، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...