0 تصويتات
في تصنيف مناهج دراسية بواسطة
أصدر أحكامك على القضايا الآتية وبرهن على صحتها بأساليب متنوعة في فقرات قصيرة.

نرحب بكم طلاب وطالبات مدارس المملكة العربية السعودية على موقعكم التعليمي ( مدينة العلم ) فمن هنااااا من موقع (مدينة العلم) يسرنا أن نقدم لكم كل حلول تمارين وواجبات المناهج التعليمية لكل المراحل التعليمية وكمان كل ما تبحثون عنه من مناهج التعليم الدراسي كامل وكل حلول الاختبارات ..... دمتم بكل خير وادم الله المملكة العربية السعودية ....؟؟؟

حلول كتاب الفصل الدارسي الاول ف1 1444

السؤال هو.... أصدر أحكامك على القضايا الآتية وبرهن على صحتها بأساليب متنوعة في فقرات قصيرة.

الجواب الصحيح هو.

القضية الفقرة

استخدام الشباب لشبكة الإنترنت. الإسراف في استخدام الإنترنت يؤدي إلى ضعف الروابط الاجتماعية. خالد يكثر من الجلوس على الإنترنت - خالد لا يهتم كثيراً بزيارة أقاربه.

استجابة الآباء لكل ما يطلبه الأبناء. تنفيذ الأب لكل ما يطلبه الابن يؤدي ضعف ثقة الابن بنفسه نواف لا يرفض لولده طلباً ابن نواف غير قادر على الاعتماد على نفسه.

تتأثر صحة الإنسان بنوع التغذية. سوء التغذية يؤدي إلى القابلية للإصابة بالعدوى حسان سريعاً ما يصاب بالمرض من وقت لآخر - حسان يعاني من سوء التغذية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
القضية    الفقرة
استخدام الشباب لشبكة الإنترنت.    الإسراف في استخدام الإنترنت يؤدي إلى ضعف الروابط الاجتماعية. خالد يكثر من الجلوس على الإنترنت - خالد لا يهتم كثيراً بزيارة أقاربه.
استجابة الآباء لكل ما يطلبه الأبناء.    تنفيذ الأب لكل ما يطلبه الابن يؤدي ضعف ثقة الابن بنفسه نواف لا يرفض لولده طلباً ابن نواف غير قادر على الاعتماد على نفسه.
تتأثر صحة الإنسان بنوع التغذية.    سوء التغذية يؤدي إلى القابلية للإصابة بالعدوى حسان سريعاً ما يصاب بالمرض من وقت لآخر - حسان يعاني من سوء التغذية.
مرحبًا بك إلى planerm، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...