0 تصويتات
في تصنيف مناهج دراسية بواسطة

مثلي للمسائل التالية (مثال واحد فقط) كلمة من سخط الله.

موقع مدينة العلم هو موقع تعليمي لكل حلول الاختبارات والواجبات كمان يمكنكم طرح سوالك في اول الصفحة امام كلمة اطرح سوالك إذا لم تجد السؤال يمكنك طرح سوالك وسوف يقوم فريقنا بالحل باسرع وقت لكل فصول التعليم عن بعد وحضوري كمان من هنا من موقع مدينة العلم 

البحث عن الاسئلة التي تبحثون عن حلها في الموقع باستخدام خانة البحث وسوف تجدون بأذن الله كافة الاسئلة مع الحلول الصحيحة

وإن لم تجدوا السؤال يرجي طرح السؤال عن طريق الضغط علي اطرح سؤالا وسوف نجيب عليه ف اسرع وقت ممكن

اجابة سؤال....مثلي للمسائل التالية (مثال واحد فقط) كلمة من سخط الله

.

   ؛؛؛الأجابة الصحيحة هي ؛؛؛

مثلي للمسائل التالية (مثال واحد فقط) كلمة من سخط الله

 (٥درجات)المسألة المثال ١-كلمة من سخط الله .الذكر-التسبيح -قراءة القرآن –الاستغفار-الدعاء ٢-نسبة النعم الي غير الله لولا الطبيب لما شفيت -بذكائي نجحت ٣-الطب النبوي . العسل-الرقية-الحبة السوداء-الحجامة .٤-آداب الضيف. عدم الإطالة-الدعاء للمضيف-الاستئذان-غض البصر.٥-المسؤوليات في المجتمع. مسؤولية ولي الأمر -مسؤولية الرجل في بيته-مسؤولية المرأة في بيتها-مسؤولية الخادم-مسؤؤلية المعلم و الطالب.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
مثلي للمسائل التالية (مثال واحد فقط) كلمة من سخط  الله


 (٥درجات)المسألة  المثال ١-كلمة من سخط  الله .الذكر-التسبيح -قراءة القرآن –الاستغفار-الدعاء ٢-نسبة النعم الي  غير الله  لولا الطبيب لما شفيت -بذكائي نجحت  ٣-الطب النبوي . العسل-الرقية-الحبة السوداء-الحجامة .٤-آداب الضيف. عدم الإطالة-الدعاء للمضيف-الاستئذان-غض البصر.٥-المسؤوليات في المجتمع. مسؤولية ولي الأمر -مسؤولية الرجل في بيته-مسؤولية  المرأة في بيتها-مسؤولية الخادم-مسؤؤلية المعلم و الطالب.
مرحبًا بك إلى planerm، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...