0 تصويتات
في تصنيف مناهج دراسية بواسطة

ما مجموعة النباتات التي يبلغ سمكها بضع خلايا فقط؟

مرحبآ بكم زوارنا الاعزاء طلاب العلم في بيتكم المفضل دائمآ ان شاء الله موقع وبيت كل الطلاب والطالبات الذين يرغبون في المراجعة علي اجابات كافة الأسئلة المطروحة في منصة مدرستي من اجل ضمان الدرجات كاملة 

ونود عبر موقعنا ان نقدم لكم حلول الاسئلة الذي تم طرحها علي منصة مدرستي التعليمية ومنها إجابة السؤال التالي: 

 ما مجموعة النباتات التي يبلغ سمكها بضع خلايا فقط؟

الإجابة  الصحيحة هي :

الحز

، تصنف مملكة النباتات إلى  نباتات وعائيات ولا وعائيات وذلك وفق وجود أوعية ناقلة فيها أو عدم وجودها ، هذا وتتميز  مجموعة النباتات اللاوعائية بقصر طولها وذلك لعدم احتوائها على أوعية ناقلة فتممو قرب الأماكن الرطبة حتى يصل إليها الماء بسهولة ، أما مجموعة  النباتات الوعائية فيمتد طولها لأطوال مختلفة قد تتجاوز المتر ، ما مجموعة النباتات التي يبلغ سمكها بضع خلايا فقط ، من أسئلة اختر الإجابة الصحيحة للصف الثاني المتوسط من كتاب العلوم الطالب الفصل الدراسي الثاني . إننا في موقع المكتبة التعليمية نسعى دائماً لتقديم المساعدة للطلبة جميعاً وطلبة الصف ثاني متوسط على وجه التحديد ولذا سنجيب على السؤال ما مجموعة النباتات التي يبلغ سمكها بضع خلايا فقط ، نترككم مع الإجابة . 

ما مجموعه النباتات التي يبلغ سمكها بضع خلايا فقط

 أ- المغطاة البذور ب- السرخسيات ج- السيكاديات د- الحزازيات

 تعتبر الحزازيات من النباتات التي يبلغ سمكها بضع خلايا فقط حيث أنها لا تحتوي على جذور وتسيقان واوراق حقيقية بل تحتوي على أشباه جذور وأشباه سيقان وأشباه أوراق لذا نجد أن طولها قصير .

السوال:

مامجموعة النباتات التي يبلغ سمكها بضع خلايا فقط صواب خطأ 

تعرف السرخسيات بأنها نباتات يبلغ سمكها بضع خلايا فقط صواب ام خطأ

بعد أن عرضنا عليكم الجواب الصحيح للسؤال نأمل أن نكـون عند حسن ضنكم بنا، وفي رعاية الله وحفظه ابنائنا الطلاب دمتم في سلام الله.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
إجابة السؤال  ما مجموعة النباتات التي يبلغ سمكها بضع خلايا فقط؟
مرحبًا بك إلى planerm، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...